خمس مفاتيح عليك إمتلاكها لتجعلها تحبك بجنون

RELATIONSHIP

في بحث فرنسي حديث نُشر على صحيفة " lefigaro.fr" تم عرض مجموعة من الأساليب لتحسين العلاقات العاطفية بين الرجل و المرأة خصوصا في مرحلة الخطوبة و ذلك بمعرفة الامور التي تحبها المراة بحسب مشاعرها و شخصيتها و فيما يلي خمس مفاتيح تم ذكرها في التقرير.

اولا: عدم الاهتمام بتاريخ المرأة

يميل بعض الرجال عن التحري كثيرا عن تاريخ  المرأة و الحكم عليها بناءا على ماضيها, الدراسة اكدت ان هذه الدراسة قد تكون فعالة في معرفة زوايا عامة عن المرأة لكنها غير دقيقة, لذلك من الضروري خوض تجربة حية مباشرة مع المرأة و من ثم الحكم وفق ذلك.
في المقابل كلما زاد إهمال الرجل لأخطاء المرأة في الماضي كلما زادت قوة الرابطة العاطفية بينهما.

ثانيا: الترفيه و التنزه

الترفيه و الضحك اجمالا من الامور المستحسنة لدى الجميع سواء الإناث أو الذكور, لكن بالنسبة للمرأة تلك المشاعر الجميلة تهيّج عاطفتها أيضا لذلك الرجل الذي يستطيع خلق جو المرح و الترفيه ينال قلب المرأة بسهولة و نفس الأمر ينطبق على التنزه.

ثالثا: إظهار الجانب الرومانسي أمام الجميع

تشعر المرأة بالسعادة عندما تسمع عبارات الحب و كلمات المدح من الرجل بشكل عام و هذه السعادة تتضاعف عندما يكون هناك شهود على الحديث الرومانسي فالحرص على التعبير العفوي للمرأة أمام الاصدقاء و الأقارب تعتبر من أكثر الممارسات التي تبهر المرأة و تزيد من عاطفتها نحو الرجل.

رابعا: التشجيع و التأييد و إبداء النصيحة

تشجيع المرأة و تاييد خطواتها و كذلك تقديم نصائح لها هي كلها أمور تساهم  في خلق جو الألفى و التي تترجم في قوة العلاقة الثنائية, الدراسة بينت أن الأزواج الذين يسيرون وفق هذه القاعدة تقل لديهم نسبة الإضطرابات الغجتماعية ب 70 بالمئة.

خامسا: إنقاض المرأة من وضعية حرجة 

يقصد بذلك المبادرة بتقديم الممساعدة للمرأة لإنقاضها عند الوقوع في وضعية حرجة خصوصا في المناسبات الإجتماعية, تعتبر المرأة هذا السلوك نوعا من الإهتمام بها و شكلا من أشكال التقرب منها, الأمر الذي ينجم عنه تجاوب إيجابي منها لتعزيز العلاقات بينها و بين الرجل .

أحدث أقدم